الفخاخ لاكتشاف ما إذا كان شريكك غير مخلص لك

خيانة

عندما لا يعمل الزواج أو الزوجان ، فإن الأفضل هو قطع لمطاردةبغض النظر عن عمرك. لا فائدة من إطالة العذاب الذي لا يفيد أحد. كونك غير مخلص في الزواج مرتبط بفقدان الثقة من جانب بيئتك ، وهي خسارة ، في بعض الأحيان ، من المستحيل تعويضها.

هكذا إذا كنت غير مخلص كما لو كنت تعتقد أن شريكك غير مخلصبعد ذلك ، نعرض لك سلسلة من الفخاخ التي يمكنك من خلالها اكتشاف أو اكتشاف ما إذا كان شريكك قد قطع خطوة إلى الأمام دون قطع العلاقة مسبقًا.

أول شيء يجب مراعاته هو ذلك الأكاذيب لها أرجل قصيرة جدًا. كما يقول المثل ، الكذاب يُقبض عليه قبل الرجل الأعرج. أعني بهذا أن إنشاء كذبة يعني القدرة على الحفاظ عليها بمرور الوقت ومعرفة ما قلناه دائمًا للحفاظ عليها في جميع الأوقات ، لأن أي تناقض يمكن أن يثير الشكوك الأولى.

لقد قمت بتغيير رمز فتح هاتفك الذكي

خيانة

إذا كنتما معًا لعدة سنوات ، فمن المحتمل أن يكون ذلك كلاكما يعرف رمز فتح هواتفك. سبب هذه المعرفة ليس التصفح في الداخل ، ولكن حتى تتمكن من استخدامها في المناسبات التي لا نستطيع فيها لأي سبب ، إما لأننا نطبخ ، ولدينا أيدي متسخة ، نريد منك التقاط صورة بهاتفنا المحمول ، الرد على صديق ، لرؤية البريد الإلكتروني ...

العلاقة تقوم على الثقة المتبادلة. إذا بدأ هذا في الاختفاء ، فإن أول شيء يشارك فيه تغيير رمز الوصول إلى جهازك المحمول من أجل منعه من التطفل بالداخل.

إذا كان شريكك هو من قام بتغيير رمز فتح هاتفه الذكي ، فهذا عرض لا لبس فيه شيء لا يعمل، تلك الثقة ضاعت وأنه يخفي بداخله شيئًا لا يريدك أن تراه.

يشعر بالتوتر عندما تلتقط هاتفه الخلوي

إذا شعر بالتوتر أو القلق عند رفع هاتفه ، حتى لو كان ذلك فقط حركه دون نية الوصول إليه، يمكنك إخبارنا بأنك تخشى أن تتمكن من الوصول إلى المحتوى الخاص بك ، طالما أنك لم تقم بالخطوة السابقة عن طريق تغيير رمز إلغاء القفل.

تحدث الى اصدقاء

خيانة

عموما لا أحد يخرج وحده لتناول مشروب وأقل بكثير إذا كنتما في علاقة زوجية. إذا بدأت في المواعدة فقط بحجة مقابلة أصدقائها ، فعليك التحدث إلى أحدهم لتأكيد قصتها.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لهذا الصديق شريك ، فيجب عليك أيضًا التحدث معه أكد القصة. من الواضح ، أخبره ألا يقول أي شيء لشريكه.

إذا حدث ذلك في النهاية ، فمن المحتمل أن ترى تغييرا في سلوك شريكك، تغيير يمكن أن يكون الدافع وراءه أسباب مختلفة وليس فقط لأنه غير مخلص حقًا ، ولكن لأنه أدرك أنه يتركك جانبًا.

لا تريد شيئا معك

هناك سبب آخر يجب أن نأخذه في الاعتبار عند البدء في التفكير فيما إذا كان شريكنا غير مخلص هو ادعوه للنوم. إذا رفض على أساس أعذار لا معنى لها ، يجب أن نبدأ في اعتبار أن هناك شيئًا ما خطأ وأن شريكنا ربما سعى للحصول على الراحة في مكان آخر.

لقد تغير الروتين

خيانة

إذا تحققت من كيفية تغير الروتين اليومي لشريكك خارج العمل وبالكاد يتوقف في المنزل دون أن يطلب منك ذلك أو يفعل ذلك بشكل متقطع جدًا، يجب عليك التحقق مما إذا كان يسير بالفعل إلى حيث تقول.

أسهل طريقة هي متابعتها والتحقق منها. طريقة أخرى هي تتبع هاتفك المحمول، على الرغم من أن القيام بذلك من الضروري الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور للجهاز (لا يمكن تتبع الهواتف المحمولة عن طريق تثليث أبراج الهاتف الخلوي كما نراه في الأفلام بدون أمر من المحكمة).

تظاهر أنك تعرف كل شيء

الطريقة التي لا تفشل أبدًا عندما يتعلق الأمر باكتشاف الخيانة الزوجية هي تصرف وكأننا نعرف ما الأمر. إذا غيرنا طريقتنا في التواجد مع شريكنا بين عشية وضحاها ، وإذا لم يكن لديهم ما يخفونه ، فسوف يسألوننا ما هو الخطأ فينا.

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن المحتمل أنه مع مرور الأيام أو الأسابيع ، هذا تستسلم تماما، من ذراعه ليثنيها ويعترف لنا بأنه غير مخلص مع شخص آخر. ومن المحتمل أيضًا أنه سيختفي بين عشية وضحاها من منزلنا بكل أغراضه ودون تقديم أي تفسير.

ابحث في تطبيقات المواعدة

خيانة

إذا كانت العلاقة لم تنجح لفترة طويلة ولكن تستمر في العيش معًا بالروتين بدون الحفاظ على أي علاقة بعد صباح الخير أو ليلة سعيدة ، من المرجح أن بعض مكونات الزوجين قد سعى إلى مقابلة أشخاص جدد من خلال تطبيقات مثل Tinder و Badoo و Meetic ...

سيتيح لنا إجراء بحث عن هذا النوع من التطبيقات ، من خلال عوامل التصفية المختلفة التي يتضمنها ، إجراء بحث سريع معرفة ما إذا كان شريكنا في السوق يبحث عن شريك جديد أو يبحث فقط خارج الشريك عما لا يجد فيه.

لتتمكن من البحث ، يجب عليك دفع اشتراك شهريخلاف ذلك ، سيتم تقليل عدد خيارات البحث المتاحة إلى الصفر تقريبًا.

يبتعد عنك للرد على المكالمات أو الرسائل

إذا كنت مع شريكك وفجأة عندما يتلقى مكالمة أو رسالة يستيقظ ويذهب بعيدًا للإجابةكما لو كان خائفًا من رؤية شاشة هاتفه المحمول أو سماع ما يقوله الشخص الآخر ، يجب أن تبدأ في أن تسأل نفسك أن هناك شيئًا لا يعمل في علاقتك.

عند عودتك إلينا بعد الرد على المكالمة أو الرسالة ، يجب علينا ذلك اسأل من كان. إذا أجابنا بهراء من هذا النوع ، لم يكن أحدًا ، لقد كانوا مخطئين ، كان قريبًا ، يجب أن نجيب أنه يريد التخلص من الشكوك ومعرفة ما إذا كان يمكنه تأكيد قصته.

إذا كان الأمر يستغرق وقتًا ، فهو الإجابةهذا لأنه ليس لديه عذر جاهز لتقديمه لك ويبدأ شيء ما يشم رائحة كريهة في العلاقة. إذا كان يفعل الشيء نفسه منذ أن قابلته دائمًا ، فلا ينبغي أن يكون ذلك مشكلة في البداية ، لأنه عادة لدى بعض الناس.


محتوى المقال يلتزم بمبادئنا أخلاقيات التحرير. للإبلاغ عن خطأ انقر فوق هنا.

كن أول من يعلق

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

*

  1. المسؤول عن البيانات: ميغيل أنخيل جاتون
  2. الغرض من البيانات: التحكم في الرسائل الاقتحامية ، وإدارة التعليقات.
  3. الشرعية: موافقتك
  4. توصيل البيانات: لن يتم إرسال البيانات إلى أطراف ثالثة إلا بموجب التزام قانوني.
  5. تخزين البيانات: قاعدة البيانات التي تستضيفها شركة Occentus Networks (الاتحاد الأوروبي)
  6. الحقوق: يمكنك في أي وقت تقييد معلوماتك واستعادتها وحذفها.